تواصل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية متابعة سير امتحانات شهادة الثانوية العامة بمدينة قليوب، للتأكد من انتظام العمل داخل اللجان وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب والمراقبين.

انتظام لجان امتحانات الثانوية العامة في قليوب وتنسيق مكثف لتوفير مناخ هادئ للطلاب

وقام حسام زهدي، مدير الإدارة التعليمية بقليوب، يرافقه محمد عكة، مدير إدارة الأزمات بمجلس المدينة، بجولة تفقدية لمتابعة لجان الامتحانات؛ حيث شددا على ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات، والتصدي الحازم لأي مخالفات أو محاولات للخروج عن النص.
وشهدت الجولة الاطمئنان على كفاءة التجهيزات الطبية داخل المقار الامتحانية، وجاهزية الأطقم والفرق الصحية للتعامل السريع والفعال مع أي حالات طارئة، بما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب وكافة القائمين على المنظومة، مع التأكيد على فرض أعلى درجات الانضباط والالتزام.
في السياق ذاته، أصدر اللواء وائل طاهر، رئيس مجلس مدينة قليوب، توجيهات صارمة للأجهزة التنفيذية بالتعامل الفوري واللحظي مع أي معوقات قد تؤثر سلباً على سير الامتحانات، مؤكداً على أهمية تضافر جهود كافة الجهات المعنية لتوفير بيئة أمنة ومناخ هادئ يتيح للطلاب أداء الامتحانات بكل سهولة ويسر.