شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، اليوم، حالة من الارتياح والبهجة بين الطلاب عقب أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وسط إشادة جماعية بسير العملية الامتحانية وغياب الشكاوى.

سهولة الأجنبية الثانية ترسم البهجة على وجوه طلاب الثانوية بالإسكندرية
وتحول محيط اللجان بالمحافظة، إلى ساحات احتفال بين الطلاب وأولياء الأمور، بعدما جاء الامتحان مباشرًا وفي مستوى الطالب المتوسط وخاليًا من التعقيدات.
من جانبها، أكدت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية انتظام الامتحانات دون رصد أي معوقات أو مخالفات داخل اللجان.
