كلف وزير الشباب والرياضة وفدا من قيادات وزارة الشباب والرياضة للقاء اللواء مهندس عمرو عبد المنعم رئيس هيئة تنمية الصعيد ، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين والاستفادة من الإمكانات المتاحة بما يسهم في دعم جهود التنمية المستدامة بمحافظات الصعيد.

الوفد ضم نائب وزير الشباب والرياضة مساعد الوزير للتحول الاستراتيجي والاستدامة
حيث ضم وفد وزارة الشباب والرياضة،الدكتور حسن مصطفي مساعد الوزير للتحول الاستراتيجي والاستدامة ، و اللواء عبدالرحمن شلش، رئيس قطاع المنشآت الشبابية والرياضية، والدكتور عبدالله البحار، معاون الوزير لشئون التسويق والاستثمار.
تعزيز التعاون بين الهيئة والوزارة
وشهد اللقاء مناقشة عدد من المقترحات والأفكار التي تستهدف تعزيز التعاون بين الهيئة والوزارة، بما يسهم في توسيع دائرة استفادة شباب الصعيد من البرامج والمبادرات التنموية، والاستفادة من الانتشار الجغرافي لمراكز الشباب بإعتبارها أحد أهم المراكز المجتمعية القادرة على الوصول المباشر إلى الشباب في مختلف القرى والمراكز.

