أجرى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، اتصالاً عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" مع محافظ أسوان، المهندس عمرو لاشين، من داخل غرفة العمليات المركزية بمقر مديرية التربية والتعليم؛ للاطمئنان على انتظام سير امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2025/2026.

عبد اللطيف يتابع سير امتحانات الثانوية العامة بأسوان عبر الفيديو كونفرانس

وأكد الوزير، أن التقارير الواردة من مختلف لجان المحافظة مطمئنة بشكل كامل، مشيداً بالجهود الميدانية والتنسيق الفعال بين المحافظة ومديرية التعليم والجهات المعنية لإنجاح العملية الامتحانية.


من جانبه، استعرض محافظ أسوان خطة المحافظة لتأمين اللجان وتوفير الراحة لـ 10 آلاف و213 طالباً وطالبة يؤدون الامتحانات داخل 24 لجنة رئيسية، مشيراً إلى صدور توجيهات مكثفة لرؤساء الوحدات المحلية برفع الإشغالات وتأمين محيط المدارس بالتنسيق مع الأجهزة المختصة لضمان تكافؤ الفرص.