فشل منتخب مصر في التأهل لنهائي كأس أمم أفريقيا 2025 الجارية حاليًا في المغرب، وذلك بعدما خسر في نصف النهائي أمام السنغال بهدف نظيف، وهو ما فتح الباب أمام إمكانية رحيل المدير الفني حسام حسن.

ويستعد منتخب مصر بعد كأس أمم أفريقيا لمنافسات كأس العالم 2026 في يونيو المقبل، ويلعب منتخبنا في المجموعة السابعة إلى جانب بلجيكا وإيران ونيوزيلاندا.

وعلم "خمسة سياسة" من مصادره الخاصة، بأن بالفعل كان هناك أراء دخل مجلس إدارة اتحاد الكرة برحيل حسام حسن والاستعانة بمدير فني أجنبي مميز يقود الفراعنة في كأس العالم.

ولكن تم الاستقرار في النهاية وبالتشاور مع الوزير أشرف صبحي على استمرار حسام حسن لنهاية مهمته مع منتخب مصر في كأس العالم.

وأعلن اتحاد الكرة عن مواجهة مصر لمنتخبي السعودية وإسبانيا في التوقف الدولي في شهر مارس المقبل.