استدعى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، مسؤولي شركة النظافة، اليوم السبت، وذلك في إطار متابعة جهود تحسين منظومة النظافة ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث وجّه بسرعة رفع جميع المخلفات والقمامة من منطقة التصنيع، مع تعزيز أعمال النظافة والتجميل بالشوارع بشكل دوري ومستمر.
توجيهات مشددة بتكثيف أعمال النظافة وزيادة المسطحات الخضراء
وأكد محافظ بورسعيد، في بيان رسمي، على أهمية الاستغلال الأمثل للمناطق التي يتم رفع المخلفات منها، موجهاً بضرورة إقامة مسطحات خضراء وزراعة هذه المواقع، بما يساهم في تحسين الشكل الجمالي والبيئي للمنطقة، وخلق متنفسات حضارية تليق بالمواطنين وتدعم جودة الحياة داخل المحافظة.
جولة ميدانية تشمل حي الضواحي ومتابعة مركز طبي
ورافق المحافظ خلال جولته كل من فوزي الوالي، رئيس حي الضواحي، والمهندس حسن البسيوني، مدير منطقة تعمير بورسعيد، حيث تفقد عدداً من المواقع الخدمية، كما شملت الجولة زيارة مركز الرباط الطبي بحي الضواحي للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
متابعة مستمرة للمشروعات وتطوير البنية التحتية
وشدد اللواء إبراهيم أبو ليمون على استمرار المتابعة الميدانية لمختلف المشروعات الجارية داخل المحافظة، مع التأكيد على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير وفق الجداول الزمنية المحددة، بما يتماشى مع خطة محافظة بورسعيد للارتقاء بالبنية التحتية وتحسين جودة الحياة والخدمات المقدمة للمواطنين.
