شن ماهر همام، نجم دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، هجوماً حاداً على لاعبي الفريق والجهاز الفني عقب الخروج الصادم من دور الـ32 لكأس مصر على يد فريق المصرية للاتصالات.
وقال ماهر همام في تصريحات خاصة لـ"خمسة سياسة": "ما حدث اليوم ليس مجرد خسارة مباراة، بل تحذير شديد قبل المرحلة المقبلة الصعبة.. أن يخرج الأهلي من دور الـ32 أمام فريق من دوري المحترفين، فهذا مؤشر ليس جيد لم نعتد عليه في القلعة الحمراء."
وتابع: "بكل صراحة، هناك لاعبين لابد أن يراجعوا أنفسهم.. فغابت الروح أمام التتصالات، وغابت الشخصية، وشعرنا وكأن الفريق يلعب مباراة ودية وليس بطولة رسمية."
وودع الأهلي كأس مصر من دور الـ32 بعد الهزيمة أمام المصرية للاتصالات بهدفين لهدف واحد في أكبر مفاجأت البطولة.
