أشاد النائب محمد الحداد بالعرض  الذى قدمه وزير البترول خلال اجتماع لجنه الطاقه بمجلس النواب والذى اتسم  بشفافية ووضوح في عرض التحديات والإنجازات وخطط العمل المستقبلية، والتي تعكس وجود رؤية استراتيجية واعية تستهدف تحقيق المزيد من النجاحات في قطاع يعد أحد أهم ركائز الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، والذي شهد حضور المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، للرد على طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، حيث قدم الوزير عرضًا توضيحيًا شاملًا استعرض خلاله جهود الوزارة في مختلف قطاعات العمل، وخطط زيادة الإنتاج وتعظيم القيمة المضافة، إلى جانب استراتيجية الدولة لتحقيق أمن الطاقة وترسيخ مكانة مصر كمركز إقليمي لتجارة وتداول الطاقة.

وأكد المهندس كريم بدوي أن وزارة البترول تعمل بكل جهد وشفافية من أجل خدمة أكثر من 120 مليون مواطن مصري، مشددًا على ضرورة الرجوع إلى المصادر الرسمية للوزارة للحصول على المعلومات والبيانات الدقيقة المتعلقة بقطاع البترول والثروة المعدنية.

كما أكد الحداد  أن من أبرز الإنجازات التي حققتها وزارة البترول خلال الفترة الماضية نجاحها في سداد مستحقات الشركاء الأجانب، الأمر الذي يسهم في تعزيز الثقة في مناخ الاستثمار المصري، ويشجع على ضخ المزيد من الاستثمارات في مجالات البحث والاستكشاف والتنمية، بما ينعكس إيجابًا على زيادة معدلات الإنتاج وتأمين احتياجات الدولة من الطاقة.

محمد الحداد يوجه الشكر لجهود وزاره البترول

ووجه الحداد الشكر و التقدير للجهود المبذولة من وزارة البترول والثروة المعدنية، والتي تؤكد أن الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أمن الطاقة وتعظيم الاستفادة من مواردها الطبيعية، بما يخدم أهداف التنمية الشاملة والجمهورية الجديدة.