افتتحت لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين، فرعًا متكاملاً للشركة المصرية للاتصالات داخل مقر النقابة بالدور الأرضي، لتقديم كافة خدمات الاتصالات للأعضاء وأسرهم، بعد سنوات من اقتصار الخدمة على تحصيل الفواتير فقط.

افتتاح فرع متكامل لـ «المصرية للاتصالات» بنقابة الصحفيين لخدمة الأعضاء وأسرهم

وصرح خالد البلشي، نقيب الصحفيين، بأن توفير الخدمات الإدارية والحياتية للزملاء لا يقل أهمية عن ملفات الحريات والحقوق والأوضاع الاقتصادية، مؤكدًا سعي النقابة لتوسيع هذا النموذج بتقديم خدمات إضافية داخل المقر خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أوضح محمد الجارحي، وكيل النقابة ورئيس لجنة الخدمات والتكنولوجيا، أن الفرع يعمل من العاشرة صباحًا حتى الخامسة مساءً طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والإجازات الرسمية.

وأضاف الجارحي، أن الفرع يقدم نفس باقة الخدمات المتاحة بالفروع الخارجية وبذات الكوادر والأنظمة، والتي تشمل:إدارة الخطوط الأرضية والمحمول والإنترنت، و سداد الفواتير وخدمات الشحن.خدمات "WE Pay" وإصدار المحافظ البنكية.تسليم أجهزة الراوتر والتعاقد على خدمتي "ماي فاي" و"وي إير".

وأعربت النقابة، في بيان مشترك لوكيل النقابة محمد الجارحي والسكرتير العام جمال عبد الرحيم، عن شكرها للمهندس تامر المهدي رئيس الشركة المصرية للاتصالات وإدارة الإعلام بالشركة على دعمهم لهذا التعاون.