أُصيب مراقب بمكتب امتحانات الثانوية العامة في محافظة قنا، اليوم، بوعكة صحية مفاجئة إثر تعرضه لغيبوبة سكر أثناء تأدية عمله داخل إحدى اللجان بمركز قوص جنوبي المحافظة، وجرى نقله فوراً إلى المستشفى لتلقي العلاج.
نقل مراقب امتحانات إلى مستشفى قوص إثر إصابته بغيبوبة سكر في قنا
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا قد تلقت إخطاراً من غرفة عمليات مرفق الإسعاف، يفيد بإصابة المدعو "مصطفى عبد العزيز عبد القادر" (55 عاماً)، المقيم بمركز دشنا، بأزمة صحية داخل لجنة مدرسة الثانوية بنين العسكرية بقوص.
وعلى الفور، هرعت سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، ونُقل المصاب إلى مستشفى قوص المركزي لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، كما حُرِّر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
