تقدّم الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، بخالص التعازي والمواساة إلى المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، في وفاة شقيقته التي انتقلت إلى جوار ربها أمس.


وأعرب وزير الأوقاف، عن عميق حزنه ومواساته لرئيس الهيئة الوطنية للصحافة وللأسرة الكريمة في هذا المصاب الأليم، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.


هذا وقد أعلن أمس السبت، وفاة شقيقة المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وسط حالة من الحزن بين الأسرة الصحفية، إّذ حرص عدد من الصحفيين ورؤساء مجالس الإدارات ورؤساء التحرير على تقديم واجب العزاء ومواساة رئيس الهيئة في مصابه.