وافقت وزارة الصحة والسكان على دعم القطاع الطبي بمحافظة قنا وتوفير تجهيزات طبية جديدة، تلبيةً للطلب المقدم من النائبة رحاب عبدالرحيم الغول، عضو مجلس النواب، بشأن التوسع في خدمات الرعاية المركزة للأطفال بمركز نجع حمادي؛ لاستيعاب التدفقات المتزايدة من المرضى بمراكز شمال المحافظة.

دعم مستشفى حميات نجع حمادي بـ 8 أسرة عناية

وأفاد خطاب رسمي صادر عن الإدارة العامة للاتصال السياسي والشئون البرلمانية بوزارة الصحة، بأن مساعد وزير الصحة لشئون المشروعات القومية والمشرف على الشئون الهندسية والتجهيزات قد وافق على الصرف الفوري للأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لتجهيز عدد (8) أسرة عناية مركزة للأطفال بكامل طاقتها وتجهيزاتها الطبية.

وأوضحت الوزارة، في خطابها للنائبة أن هذه الخطوة تقرر تنفيذها داخل مستشفى حميات نجع حمادي، وتستهدف بشكل مباشر زيادة الطاقة الاستيعابية للمنظومة الصحية في شمال قنا، بجانب رفع كفاءة ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية الحَرِجة المُقدمة للمواطنين وأبناء الدائرة.