تفقد اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ مطروح، يرافقه الدكتور إسلام رجب، نائب المحافظ، اللمسات الأخيرة لأعمال تطوير وتجميل بوابة الكيلو 8 وميدان الساعة بمدينة مرسى مطروح، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضاري للمدينة السياحية.

الزملوط يشدد على الالتزام بالهوية البصرية والطابع السياحي للمدينة
ووجه محافظ مطروح، خلال جولته الميدانية، بسرعة استكمال كافة الأعمال الفنية والجداريات الجمالية بمحيط البوابة، مشدداً على ضرورة الالتزام التام بالهوية البصرية والطابع السياحي المميز للمحافظة بما يليق بمكانتها أمام زائريها.
وفي سياق متصل، شدد "الزملوط" على تكثيف الجهود للانتهاء من تجميل ميدان الساعة، وتطوير واجهات المباني المحيطة به، إلى جانب استكمال أعمال زراعة وتطوير حديقة مدخل شارع الريفية، بما يضمن تعزيز وجه المدينة الحضاري والجمالي.
