ناقشت لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير بمجلس النواب، خلال اجتماعها، طلبي الإحاطة المقدمين من النائبة هند رشاد بشأن تأخر الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بقرية ناهيا بمركز كرداسة، وعدم استيعاب محطة رفع برك الخيام للزيادة السكانية المتزايدة بالمنطقة.
وخلال الاجتماع، أكدت الجهات التنفيذية الانتهاء من تنفيذ وتشغيل محطة مياه الشرب، وتسليم 58 كم من الشبكات، مع استكمال أعمال الشبكات المتبقية خلال الفترة المقبلة.
كما أوضحت وزارة الإسكان أنه تم الانتهاء من تنفيذ وتشغيل محطة رفع الصرف الصحي، وتسليم 60 كم من الشبكات، على أن يتم الانتهاء من الأعمال المتبقية وفق الجداول الزمنية المحددة.
وفيما يتعلق بمحطة رفع برك الخيام، تم تكليف المكتب الاستشاري بإعداد التصميمات ومستندات الطرح الخاصة بالتوسعات المطلوبة، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لنزع ملكية الأراضي المخصصة للمشروع، تمهيدًا لإدراجه ضمن الخطة الاستثمارية المقبلة.
هند رشادتؤكد استمرار متابعتها لملفات المرافق والخدمات بمركز كرداسة
وأكدت النائبة هند رشاد استمرار متابعتها لملفات المرافق والخدمات بمركز كرداسة، والعمل على سرعة تنفيذ المشروعات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.
